الأحد، 22 يناير 2017

وكيل اريستون

وكيل اريستون

اريستون مصر

وكيل اريستون يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل وكيل اريستون عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "اريستون مصر" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل موقع اريستون مصر وتوكيل اريستون بالقاهرة.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع وكيل اريستون

طريقة تنشيف حديثة من غسالة من اريستون تغني عن الطريقة التقليدية

طور علماء غسالة حديثة لتجفيف الملابس المغسولة بغسالة اريستون أرخص وأسرع وأكثر كفاءة من الغسالات التقليدية وهي مصممة لإلغاء استخدام الحرارة وتحقيق كفاءة في استهلاك الطاقة.

ويعاني الكثير من مشكلة تقلص الملابس المغسولة بغسالة اريستون بعد الغسلة الأولى، لذا اعتمد في تصميم المجفف على الموجات فوق الصوتية من أجهزة كهربائية تخلق موجات عالية الوتيرة وقوية لدرجة أنها تعمل على هز الملابس المغسولة بغسالة اريستون الرطبة لتجفيفها، وتستغرق بين 20 و30 دقيقة فقط.

يذكر أن محمد اسماعيل، الباحث في مختبر أوك ريدج الوطني، انه تعاون مع اريستون من أجل إنتاج هذا الابتكار الحديث المطور، ووضح كيف أن المجفف بواسطة موجات فوق صوتية ليس مثل المجففات التجارية التي تستهلك طاقة عالية بغض النظر عن كيفية التصميم.

ويعتمد مفهوم الموجات فوق الصوتية على إزاحة المياه (سحب المياه) باهتزازات عالية الوتيرة مع كفاءة باستهلاك الطاقة. ووفقا لوزارة الطاقة الأمريكية، يمكن أن توفر المجففات بالموجات فوق الصوتية للمستهلكين من خلال توفير مبلغ يصل إلى 900 مليون دولار على مدى 10 اعوام يصرف على شراء الملابس المغسولة بغسالة اريستون الحديثة، كما أن العمل على إنتاج مثل تلك الآلات يتيح 6350 فرصة عمل في البلاد.

وبحسب توقعات الخبير اسماعيل، يمكن أن تكلف آلات التجفيف الحديثة المستهلكين حوالي 500 دولار مع خفض الإنفاق الكلي في الدولة حتى حوالي 9 مليارات دولار.

وتلك المجففات الحديثة تعمل من خلال موجات فوق صوتية تسبب اهتزازات شديدة وعالية تعمل على تجفيف الملابس المغسولة بغسالة اريستون، تحول المياه إلى رذاذ ومن ثم إلى بخار من خلال هز الملابس المغسولة بغسالة اريستون لتجفيفها، من دون الحاجة إلى استخدام الحرارة ورفع حرارة نسيج الملابس المغسولة بغسالة اريستون ليصبح ساخنا كما في المجففات التقليدية.

ويعتقد اسماعيل، أن إنتاج تلك الآلات يمكن أن يستغرق حوالي 5 اعوام على الرغم من أن تكلفة واحدة من تلك المجففات تصل إلى 500 دولار.

جدير بالذكر، أن آخر ابتكارات شركة كيك ستارتر لتجفيف الملابس المغسولة بغسالة اريستون، كان عبارة عن آلة صغيرة تستعمل الحرارة والتهوية من أجل تجفيف الملابس المغسولة بغسالة اريستون في دقيقة واحدة، ويمكن للمستخدمين وضع الملابس المغسولة بغسالة اريستون الرطبة بين صفيحتين ومن ثم تبخر الحرارة المياه.

 

وكيل اريستون

وكيل اريستون تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على وكيل اريستون

صيانة زانوسى العبد يرحب بكم دائما لزيارة موقع توكيل زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة توكيل ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة زانوسي العبد الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسى العبد لكن يبقى دائما صيانة زانوسى العبد المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات توكيل زانوسى بالاسكندرية وتوكيل ايديال زانوسى وأيضا خدمة صيانة زانوسي العبد في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسى بالإسكندرية ورقم ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل ايديال زانوسى بمصر لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسى المنصورة.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسى بالإسكندرية وفنيين لدى رقم ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في ايديال زانوسى بمصر وصيانة ايديال زانوسى المنصورة. صيانة زانوسى العبد تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. توكيل زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع توكيل ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك توكيل ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسى العبد.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة غسالات اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من مركز صيانة اريستون. توكيل وايت ويل بالاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك وايت ويل بمصر في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ارقام صيانة كريازى بالشرقية يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في توكيل كريازى بالاسكندرية لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف رقم صيانة كريازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.