السبت، 5 نوفمبر 2016

اريستون غسالة

اريستون غسالة

اريستون

اريستون غسالة يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل اريستون غسالة عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "اريستون" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل شركة اريستون للسخانات و.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع اريستون غسالة

مركز صيانة اريستون يقدم  .·´¯`·->

_:_:_:_(( مّجّمّوّعّةّ حّلّقّاّتّ  ))_:_:_:_

°l||l°  نصائح الخبراء لصيانة غسالة اريستون °l||l °

¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'  ¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'
هي سلسلة حلقات تناقش مشاكل غسالات اريستون الشائعه وتوفر نصائح و أرشادات من فنيين وخبراء معتمدين من مركز صيانة اريستون التي يحتاجها كل بيت مصري به غسالة اريستون
تناقش ايضا السلسله اعدادت السلامه والطريقه الصحيحه لتركيب غسالة اريستون والصيانه الدوريه وتحديد المشكلات وطرق حل معظمها
وذلك حرصا من توكيل صيانة اريستون علي اطالة العمر الافتراضي لغسالة اريستون وايضا توفير لمجهود ووقت عملاء مركز صيانة اريستون
في حالة عدم استطاعة حل اي مشكله في غسالة اريستون دائما تستطيع ان تتصل بأرقام توكيل صيانة اريستون بالاسفل

===•(-••• الحلقه رقم 8 •••-)•===



الطريقة الصحيحه لتركيب في غسالة اريستون:

- لا تقم بتوصيل العديد من غسالة اريستون بالعديد من المقابس أو أسلاك الإطالة. حيث قد يتسبب ذلك في نشوب حريق.
- انزع قابس الطاقة عند تنظيف غسالة اريستون. قد ينتج عن عدم إزالة القابس التعرض لصدمة كهربية أو وقوع إصابة.
- لا تلمس قابس الطاقة بيدين مبتلتين. حيث قد يتسبب ذلك في التعرض لصدمة كهربية أو الإصابة.
- عند سحب قابس الطاقة من مأخذ التيار الكهربي، أمسك بقابس الطاقة وليس الكابل. حيث قد يتسبب تلف الكابل في التعرض لصدمة كهربية أو الإصابة.
- لا تثنِ كابل الطاقة بشكل مفرط ولا تضع شيئًا ثقيلا عليه. حيث قد يتسبب تلف كابل الطاقة في التعرض لصدمة كهربية أو نشوب حريق.
- الحذر يدل أنه لا يجوز إدراج اليدين في الماء الجارية داخل حوض استخراج الماء العامل
- الحذر من غسالة اريستون التي يمكن فتح غطائها خلال استخراج الماء، حيث انها لو كانت تستغرق 15 ثانية أو أكثر للتوقف الكامل لاستخراج ماء الحوض فإنها تعتبر مشكلة في هذه الحالة.
 

اريستون غسالة

اريستون غسالة تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على اريستون غسالة

رقم صيانة ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم صيانة زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في رقم صيانة ايديال زانوسى لكن يبقى دائما رقم صيانة ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات ايديال زانوسى ورقم صيانة زانوسى وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من ايديال زانوسى و أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة موقع ايديال زانوسى الرسمى.

عند اتصالك على رقم ايديال زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين ايديال زانوسى وفنيين لدى لديهم خبرة كبيرة في صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية وموقع ايديال زانوسى الرسمى. رقم صيانة ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم صيانة زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم صيانة زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على رقم صيانة ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

مركز خدمة اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون الاسكندرية. توكيل وايت ويل بالاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك رقم صيانة وايت ويل الخط الساخن في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

خدمة عملاء كريازى مصر يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في صيانة كريازى لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف صيانة بوتاجاز كريازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.