الاثنين، 2 يناير 2017

ariston egypt

ariston egypt

صيانة ariston

ariston egypt يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل ariston egypt عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة ariston" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل مركز صيانة غسالات اريستون ورقم شركة اريستون.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع ariston egypt

شروط ضمان صيانة اريستون

هام جدا للسادة عملاء صيانة اريستون ,, برجاء قراءة شروط الضمان جيدا
1- مدة الضمان عام واحد على الصيانة و قطع الغيار
2- فترة الضمان سارية على ما تم اصلاحه فقط من الشركة و الشركة غير مسؤلة عن اي تلف أخر للجهاز بعد اصلاحه و تسليمه
5- يسقط الضمان في حالة قيام العميل باجراء صيانة للجهاز دون الرجوع الى مركز خدمة العملاء التابع لنا على
6- فترة الضمان تبدأ من وقت استلام العميل للجهاز سواء تم تشغيله اولا
7- إذا استغرقت إجراءات الصيانة أكثر من 15 يوم فيحق للعميل تمديد الضمان لنفس الفترة المستغرقة في إجراءات الصيانة
 

ariston egypt

ariston egypt تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على ariston egypt

صيانة ايديال زانوسي يرحب بكم دائما لزيارة موقع ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة مركز صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة رقم صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة ايديال زانوسي لكن يبقى دائما صيانة ايديال زانوسي المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات ايديال زانوسى ومركز صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة رقم صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسي العبد ورقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة ايديال زانوسى بمصر.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسي العبد وفنيين لدى رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن لديهم خبرة كبيرة في رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى وايديال زانوسى بمصر. صيانة ايديال زانوسي تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع مركز صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك مركز صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة ايديال زانوسي.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة رقم صيانة ثلاجات ايديال المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

شركة اريستون بمصر هي خدمة مقدمه ايضا من وكيل افران اريستون. رقم خدمة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك موقع وايت ويل العبد في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

رقم خدمة عملاء كريازى يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في رقم تليفون شركة كريازى لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف صيانة كريازى المنصورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.