السبت، 7 يناير 2017

مركز صيانة اريستون

مركز صيانة اريستون

صيانة اريستون القاهرة

مركز صيانة اريستون يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل مركز صيانة اريستون عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة اريستون القاهرة" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل و.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع مركز صيانة اريستون

مركز صيانة اريستون يقدم  .·´¯`·->

_:_:_:_(( مّجّمّوّعّةّ حّلّقّاّتّ  ))_:_:_:_

°l||l°  نصائح الخبراء لصيانة غسالة اريستون °l||l °

¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'  ¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'
هي سلسلة حلقات تناقش مشاكل غسالات اريستون الشائعه وتوفر نصائح و أرشادات من فنيين وخبراء معتمدين من مركز صيانة اريستون التي يحتاجها كل بيت مصري به غسالة اريستون
تناقش ايضا السلسله اعدادت السلامه والطريقه الصحيحه لتركيب غسالة اريستون والصيانه الدوريه وتحديد المشكلات وطرق حل معظمها
وذلك حرصا من توكيل صيانة اريستون علي اطالة العمر الافتراضي لغسالة اريستون وايضا توفير لمجهود ووقت عملاء مركز صيانة اريستون
في حالة عدم استطاعة حل اي مشكله في غسالة اريستون دائما تستطيع ان تتصل بأرقام توكيل صيانة اريستون بالاسفل

===•(-••• الحلقه رقم 11 •••-)•===



تحديد موضوع غسالة اريستون

- ركب غسالة اريستون على أرضية صلبة ومسطحة.
- تأكد من عدم إعاقة السجاد أو البُسُط أو ما إلى ذلك لدوران الهواء حول غسالة اريستون.
- لا تحاول أبدًا تصحيح أي عدم استواء في الأرضية باستعمال قطع من الخشب، أو الورق المقوى، أو مواد مشابهة تحت غسالة اريستون.
- لو كان من المستحيل تجنب وضع غسالة اريستون بجانب موقد غاز أو موقد يعمل بالفحم، فلابد من وضع عازل 85x60 سم مغطى برقائق الألومنيوم على الجانب المواجه للفرن أو الموقد بين غسالة اريستون.
- لا تركب غسالة اريستون في غرف قد تصل درجة حرارتها إلى التجمد. حيث قد تنفجر الخراطيم المتجمدة تحت الضغط. قد تقل كفاءة وحدة التحكم الإلكترونية في ظل درجات الحرارة الأقل من درجة التجمد.
 

مركز صيانة اريستون

مركز صيانة اريستون تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على مركز صيانة اريستون

توكيل ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسي الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة توكيل صيانة زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة زانوسى العبد الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في توكيل ايديال زانوسى لكن يبقى دائما توكيل ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسي وتوكيل صيانة زانوسى وأيضا خدمة زانوسى العبد في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسي و أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم شركة زانوسي لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسى المنصورة.

عند اتصالك على مركز صيانة ايديال ايليت يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسي وفنيين لدى لديهم خبرة كبيرة في رقم شركة زانوسي وصيانة ايديال زانوسى المنصورة. توكيل ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسي تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع توكيل صيانة زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك توكيل صيانة زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على توكيل ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

رقم صيانة اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون في مصر. توكيل وايت ويل بالاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل الاسكندرية في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

خدمة عملاء كريازى بالاسكندرية يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في ارقام تليفونات كريازى لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف ارقام شركة كريازى للصيانة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.